قم بتحميل التطبيق

تأكد تصوّب 22 مادة صحفية في الأسبوع الرابع من أيار

تأكد تصوّب 22 مادة صحفية في الأسبوع الرابع من أيار

img

خلال الأسبوع الرابع من شهر أيار/مايو الجاري، عملت منصة "تَأكّدْ" على تصحيح 22 مادة صحفيّة نُشرت عبر مواقع، محطات، صحف، وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يستمر فريق منصة تأكد بترجمة بعض التصحيحات المُتعلقة بالإعلام الأجنبي، وقد نشر مادتين مُصحّحتين باللغة الإنكليزية.

ونجدد الدعوة لمتابعي منصة تأكد الأعزاء، وبشكل خاص ممن يتقنون غير اللغة العربية، إلى مساعدتنا في رصد الأخبار الكاذبة والمضللة، وخاصة تلك المتعلقة بالشأن السوري التي تُنشر بغير العربية عبر مختلف المنابر الإعلامية "مواقع إلكترونية، صفحات تواصل اجتماعي، مدونات خاصة"، وذلك من خلال إرسال أي خبر أو صورة أو مادة إعلامية أخرى تشكِّكون في مصداقيّتها إلى بريد صفحة تَأكّدْ - Verify ، وإرفاقها بتعليقكم أو سبب تشكيككم في مصداقية المادة المرسلة، لنتعاون معكم بدورنا في التحقق من مصداقيتها، وإيصال المعلومة الصحيحة إلى جمهور الإنترنت.



ونذكر ونلفت عناية متابعي منصة تأكد الأعزاء إلى أننا سننتقل بداية الشهر القادم للنشر بشكل أساسي عبر هذه الصفحة الجديدة، التي تم توثيقها بالعلامة الرمادية من إدارة الفيسبوك، وسنستمر بالنشر على الصفحة الحالية -غير الموثقة- حتى الانتقال إلى الصفحة الجديدة.
نرجو منكم التكرّم بدعم الصفحة الجديدة وإرسال رابطها إلى أصدقائكم، لكي تصل منشوراتنا إلى أكبر شريحة ممكنة من جمهور الإنترنت.

تصحيحات أخرى لـــ " تقارير أسبوعية "