كندة علوش تنفي خبر اعتقالها مع زوجها

كندة علوش تنفي خبر اعتقالها مع زوجها

img

نشرت مواقع إخبارية مصرية وعربية اليوم، خبراً قالت فيه إن أجهزة الأمن المصرية ألقت القبض على الممثلة السورية كندة علوش، وزوجها الممثل المصري عمرو يوسف بتهمة حيازة المخدارت.

وأشارت المواقع التي نشرت الخبر، إلى أن أجهزة أمن الجيزة قبضت عليهما أثناء وجودهما أمام مطعم بمنطقة العجوزة، بعد تفتيش سيارتهما وضبط أقراص مخدرة وكوكايين.

لكن الممثلة السورية كندة علوش نفت صحة الخبر المُشار إليه بشكل نهائي مؤكدة أنها في منزلها الواقع بمنتجع الجونة -وهو منتجع سياحي يقع بمدينة الغردقة علي ساحل البحر الأحمر-، وأن زوجها الممثل المصري عمرو يوسف موجود في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك في تغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر".

كما ظهر عمرو يوسف في تسجيل مصور نشره عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، أكد فيه ما ذكرته زوجته، متوعداً الصحف والصحفيين الذين تداولوا الخبر الكاذب بالمسائلة القضائية.

وفي ذات السياق، نشر موقع "المصراوي" اليوم، تصريحات لمصدر في مديرية أمن الجيزة، نفى فيها الخبر المتداول بشأن القبض على كندة علوش وزوجها عمرو يوسف بتهمة حيازة المخدرات.


img
مؤسس منصة تأكد صحافي سوري، درس البرمجة وتصميم مواقع الانترنت في معهد خاص بحلب، يكتب للعديد من المواقع الإخبارية منذ عام 2009.

قم بتحميل التطبيق

تصحيحات أخرى لـــ " إعلام عربي "