موالون يلفّقون معلومات كاذبة عن اعتصام قرب معبر باب السلامة

موالون يلفّقون معلومات كاذبة عن اعتصام قرب معبر باب السلامة

img

نشرت "شبكة أخبار حلب" الموالية لنظام الأسد على موقعها الإلكتروني أمس، خبراً بعنوان "أنصار تنظيم الجيش الحر يفرشون الأرض بالسجاد والحصر تحت المدرعات التركية احتفاءا بدخولها عبر معبر باب السلامة".

وقالت الشبكة الموالية، إن من وصفتهم بـ "أنصار تنظيم الجيش الحر" قاموا بفرش الأرض بالسجاء والحصر تحت المدرعات التركية احتفاءا بدخولها إلى ريف حلب الشمالي، وأرفقت بخبرها المشار إليه مجموعة من الصور تظهر إحداها شباناً يفرشون الأرض بالحصر.

تود تأكد أن تلفت عناية المتابعين إلى أن الصور التي نشرتها الشبكة التقطت أثناء اعتصام أهالي بلدات وقرى ريف حلب الشمالي بالقرب من "دوار سجو" المقابل لمعبر باب السلامة الحدودي لمطالبة فصائل المعارضة السورية المسلحة باستعادة القرى والبلدات العربية التي يسيطر عليها مسلحون تابعون لحزب الاتحاد الديمقراطي "PYD" منذ أكثر من عامين.

وأقام الأهالي صلاة الجمعة في موقع اعتصامهم تأكيداً منهم عن استمرارهم بالاعتصام حتى تنفيذ مطالبهم، ترفق منصة تأكد تسجيلاً مصوراً بثه ناشطون لصلاة الجمعة التي أقيمت في موقع الاعتصام.
;


img
مؤسس منصة تأكد صحافي سوري، درس البرمجة وتصميم مواقع الانترنت في معهد خاص بحلب، يكتب للعديد من المواقع الإخبارية منذ عام 2009.

قم بتحميل التطبيق